الخميس، 5 أبريل 2012

شلاقة احلامنا..........؟

فى ذات حلم وانا سادر فى (غفلتى)
حلمت بكائن اخضر...لاهو بالملاك ولاهو بالشيطان...
قال لى كلاما...لم اعيه ولم افهمه...
سالته التفسير
اجابنى بانه غير ملزم بذلك"
حين استيقظت
حكيت حلمى ل (رئيس اللجنة الشعبية) فى حيينا
فهو من الذين اخرجو الشجرة من باطن الارض
ونصبوها على اعلام فوق بيوتهم..فعلمنا انهم من الاخيار!!
قال لي:
...
(هو على حق) كيف يفسر لك وانت صاحب الحلم...؟؟
وطلب منى ان ادفع قسرا ثمن تشييد فصلا فى مدرسته الخاصة!!
او اجلد؟
دفعت ومشيت ادراجى بعودة خائبة ..فلا الحُلم فُسر ودفعت ما املك قسرا؟
ولطيبتى وسذاجتى نمت مرة اخرى...
فعاودنى الحلم نفسه
لكن فى هذه المرة قال لى الكائن الاخضر:
(لما مابتعرف تفسر بتحلم لييييييييي) ؟؟؟؟؟
اجبته:
(شلاااااااااقة) سااى مني ...!
ضحك وقال لي:
ياخ انتة طيب عشان كدة انا حا افسر ليك..
و.......
من شدة فرحي...
وسرورى...
وجدت نفسي استيقظ!!!
ليفوتنى التفسير....
حينها ايقنت انه....
(رجسا من عمل شيطان)...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق