الأحد، 4 ديسمبر 2011

تسعة جنيييييييه!!!!!!

عدل من وضع سيفه الشاهق..اسفل بطنه,,...وتدلى..كان يعلم ان الله ذاده(بسطة فالجسد)..ولا شئ عداه..كان يعشق هذيمة اعداؤه من ذوى الادمة البيضاء..والشعر الاسود المنسدل..فهو لايكره احدا بقدر كرهه لاولائك...""
تدلى هارون من صندوق (اللورى)الذى يعمل(كمسارى)عليه بمزايا حمال(عتالى)..بالقرب من سوق بحرى القديم..ورسم شبه ابتسامة منحرفة على وجهه القاسي واردف مستاائذنا من عم فرج الله السواق:(مشوار كدة يااا امك..ونجو تااارين)..رمقه عم عبد الباسط بنظرة ضاحكةمستهذئةوخاطبه ماذحا:ماااااااااتبيييييييييت""",,,,
وصل هارون الى تلك البيوت فالناحية الشمالية من السوق سريعا..هى لم تكن بعيدة اصلا..وخطوات هارون كانت واااسعة..(وسعت كل شئ,,من مسافة)...ودخل الى بيت يعرفه جيدا.....
القا تحية مقتضبة على امراة اربعينية العمر...عشرينية المظهر"""..
هييييييية الله جيتنا يالتووور!! هكذا اجابته,,
اها..(تلبنا..فيي)..هو قال...
مااااااااافى!! اسمع هنا..ماافى بت بترضى ترقد معااك!! حتا الحبش ماا....قااطعها هارون(انا هبش مابدوور)...استشاطت المرا’ة,,(يااخ انتة حبش ماداير وبنات اهلك ماداير) اى بتدفع لكن نسوى شنو؟؟ الدفع مااكلو شئ؟؟ البنات الرقدن معااك طفشن من الشغلة ذااتا!! يااخوى مدفعك دة الا تحارب بي عند اهلك فالجبال!! واطلقت ضحكة عالية!!ثم قالت:يااخوى كان داير نجيب ليك عباار عبارين تطفحم وتبقا مارق مرحبتين!! غير كدة امش شوف ليك مكان غير هنا؟؟....الجووطة والنقة فى شنو؟؟,,(كان ذلك ما ابتدرت به ضوة حديثها)بعد اطلت من حجرة بداخل المنزل""
نظر اليها هارون مليا...كانت اول مرة تقع عيناه عليها...(امراة ثلاثينية العمر)بقامة وعافية عشرينية..ميذتها شلوخها على خدودها..وتركت فى نفسه دهشة(اول مرة يري امراة مشلخة فى مثل هذه البيوت)!!....
سالت ضوة المراة الاولى: دة الشرد البنااات!! تور السااقية دة!! واطلقت ضحكة (فاااااااااااااجرة)!!
واردفت:اسمع هنا: تدفع(خمستاااااااااااشر)جنية!! انا دى..حفيدة مهيرة بت عبود!! برقد معااك!!؟؟
نظر هارون اليها مليا,,طافت افكار بمخيلته,,راى سيفه الشااهق ينزل على الشمال باكمله,!!!,يقطع اوصال كبرياء ذائف,,وتسلط سنيين..ومتعة لاتنتهى من حيث كان البؤس يطل على كل بقاع اهله..اذن فاليفعلها...ولتشهد له(شلوخ)ضووة بذلك!!
بس خمستاااااااااشر جنيه(كتير)..مهيرة لو رقد مااااى!!مابستاهلو؟؟؟؟؟؟!!خلى انتا!!!
هكذا قال هاروون مستلهما سياسة وحنكة عم عبد الباسط السواق فى مخالصة نقاط التفتيش والجبايات على الطرق""......
اطلقت ضوووة ضحكتها (الفاجرة)..وقالت:يااعبد..انتة لسانك كمان طويل!! بس شكلك ظريف!!..عندك كم؟؟
تسعة جنيه""......
جييييييييبهم,,,,,,
(يااا الضوة يااحلييلك..بى تسعة جنييييييية حاتمرقى من السوق للابد)!!هكذا خاطبت المراة الاولى ضوة""
(لالالا يابت امى...انا ساقية نيل!! متعوودة على جر التيران ديل) واطلقت ضحكتها(الفااجرة)ضوة...ودخلت بهارون احدى الغرف!!!
××××××××××××××××××××××××××××
عاد هاارو ن ادراجه , وجد عم عبد الباسط ممددا على (برش) اسفل اللورى"".....سلم عليه وتمدد بجانبه...وساله: انت يااعم ابد الباسط..مش مرة قلت لى قباائل بتاع شماال دة كلو اشرااف!! نسب بتااعهم شريف؟؟؟؟؟؟
مااكلهم؟........(هكذا قال عم عبد الباسط) واردف مذهوا الرطانة ماامعاانا؟؟ قباايل الشمال البتنضم عربي ومااعندها رطاانة ديل بس الاشراااف!!!!
تدحرج هارون خارجا من اسفل اللورى..وعدل من جلسته ونظر الى عم عبد الباسط مليا ..تاامل شلوخه الرفيعة على وجهه التى تطابق شلوخ ضووة.....وساله قائلا:
انتو (اندكم)رطااانة يااعم عبد البااااااااسط!!!,,
افوووووووو(احفاادك ياامهيييرة) !! نحنا ماابنرطن!! يااهارون..نحنا اشراف!!!
تاامل هاارووون عم عبد الباااااااااااسط بنظرة عميقة..ثم انطلق يضحكك ويضحك ويقهههقهه!!!ثم اردف قاائلا(والتسسسسسسسعة جنيييييييه)!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق